ادخل ماتريد البحث عنه

أنيقة

السبت، 17 ديسمبر، 2016

البابونج للبواسير / علاج البواسير بالبابونج وزيت الزيتون / شيح البابونج للبواسير / زيت البابونج للبواسير

 البابونج للبواسير / علاج البواسير بالبابونج وزيت الزيتون / شيح البابونج للبواسير / زيت البابونج للبواسير

باتباع هذه الوصفة المجربة لعلاج البواسير بالبابونج ,في فترة من 2 إلى 7 أيام، تختفي أعراض البواسيرنهائيا، على الرغم من وجود التهاب بالمنطقة و يمكن لتحمل ما يقارب من شهر لوصفة البابونج لطبيعية لعلاج البواسير وشاي البابونج من أن تمنع النزيف ويعزز الشفاء , وقد ثبت فاعلية هذه الوصفة سريريا من عديد المصابين بالبواسير سواء الداخلية أو الخارجية .

البواسير هي من الحكايا و المواضيع المحرمة لكثير من الناس. بالطبع، لا أحد يرغب في الحديث حول ما يحدث في منطقة حميمة من الجسم. في الواقع، البواسير هي أكثر بكثير من مجرد مرض شائع, فهي تجلب معها الكثير من الانزعاج والألم الشديد حقا الذي يزيد تدريجيا مع مرور الوقت, يمكن لعدم العلاج المناسب للبواسير بسرعة من أن يننتهي بعدم الراحة الخاصة فلماذا لا نتحدث؟ يمكنك العثور على معلومات عنها كافية  و ايضا تستطيع الشفاء منها بشكل صحيح.


البابونج للبواسير / علاج البواسير بالبابونج وزيت الزيتون / شيح البابونج للبواسير / زيت البابونج للبواسير
 البابونج هو نبات الذي يمكن العثور عليه بسهولة جدا في أي حديقة, وله أيضا خصائص طبية كبيرة و يمكنه  تخفيض والقضاء على البواسير نهائيا . في هذه المقالة، سنقترح عليك 4 علاجات طبيعية بالبابونج لإزالة البواسير!

1-البواسير، ما هي ؟

عندما تصبح أوردة المستقيم والشرج ملتهبة، من المتوقع أن تصاب الأنسجة تحت المخاطية بالخارج. هذا هو المكان الذي يخلق فيه الباسور أو الورم. في الواقع، هذه  الوسادات في تجويف المستقيم  تحتوي على الأوردة والشرايين السطحية للقناة الشرجية. في ظل ظروف طبيعية، فإنه يحدد موقع ثلاثة اتجاهات للبطانات، واحد على الحائط الجانب الأيمن، جدار على الجانب الأيسر وآخر في منتصف القناة تتشارك في آلية إخراج  البراز.

 ومن المقرر أن أسباب مختلفة تؤدي لظهور البواسير. بعد أن تكون قد نشأت فعلا ، قد يكون  هناك تكرار لهذه المشكلة في المستقبل، وأنه حتى من المرجح جدا. إذا كنا لا نتجنب عوامل الخطرفسنرى هذه البواسير دوما .

2-ماهي العوامل التي قد تسبب البواسير

     الإمساك: في بعض الحالات، يمكن أن يصبح مزمن  و يتسبب الالتهاب  وذلك بالضغط على الأوردة في قناة الشرج.
     العامل وراثي: هناك من لديهم استعداد وراثي مسبق  للمعاناة من البواسير من جهة الام أو الاب .
     الحمل: خاصة في الأسابيع الأخيرة، وأثناء الولادة الطبيعية والضغط والإجهاد يسبب الإلتهاب في البطن.
     الشيخوخة: بسبب أن العضلة العاصرة الشرجية تفقد قوتها الطبيعية في التحكم .
     الإسهال: إنه يسبب تهيج المنطقة و التورم و من ثمة البواسير .
     السمنة: ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط في البطن على قاع الحوض.

     الوقوف و الجلوس لفترة طويلة جدا: البقاء واقفين أو جالسين لفترات طويلة يمكن أن يسبب الالتهاب. هذا هو الوضع الطبيعي. في العديد من المهن كاختصاصيي الحاسب الآلي والعاملين في المكاتب وسائقي سيارات الأجرة،.... الخ, كلهم معرضين للبواسير.
ارتفاع ضغط الدم البابي: هناك زيادة في الضغط الدموي في نظام الجلب في الجسم .
     إساءة استخدام الملينات: هذا المنتج يهيج المنطقة بسبب الاسهال المتكرر مسببا البواسير .
     وجبات غنية بالبهارات اللاذعة أو الملح: هذه الماكولات تسبب التهاب الغشاء المخاطي في الأمعاء والمستقيم.

3-كيفية التخلص من البواسير

وهذه بالضبط هي الأعراض للبواسير التي تجعل من هذا المرض من الصعب جدا أن يحتمل. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري إجراء عملية جراحية  من قبل متخصصين. ولكن في كثير من الأحيان، الأعراض عادة ما يمكن أن تعفى مع العلاج الطبيعي. سنعطيك أربعة علاجات طبيعية بالبابونج. فهي من السهل القيام بها وفعالة جدا، ولكن يجب أن نتأكد  أولا من أننا نعاني حقا من هذا المرض.

4-ماهي أعراض البواسير

  •      ألم شديد حول فتحة الشرج
  •      دم أحمر في البراز، على ورق التواليت أو في المرحاض. وهناك أسباب أخرى للنزيف الشرجي، لذلك هذا العرض ينبغي أن يقترن مع أعراض أخرى.
  •      براز أسود. تحذير: بعض الأدوية مثل البزموت، أو بعض الأطعمة مثل السبانخ أو الحبار يمكن أيضا أن تسبب براز أسود.
  •      حرقان وحكة في المستقيم.
  •      نسبة الرطوبة في الشرج ثابتة.
  •      البقع والعلامات على الملابس الداخلية.
  •      نادرا جدا، يمكن أيضا أن تكون رائحة سيئة، وسلس في البول، والغاز، وفي الحالات الأكثر تطرفا من الجزئي أو الكلي سلس البراز.
 الآن عليك بعد أن تعرفت على  أعراض البواسير ,يجب أن نعرف أن البواسير تتطلب سبعة أيام على الأقل لكي تشفى منها ومن النادر جدا أن يحدث ذلك من قبل. ومع ذلك، فإن الانزعاج والألم يمكن أن يعفى منه بسرعة. لهذا، استخدام البابونج كعلاج  طبيعي ضد البواسير.

5- البابونج: العلاج الطبيعي للبواسير

البابونج له عدة خصائص في الشفاء. في الواقع، فهو يعتبر تهدئة للإثارة العصبية ومضاد للتشنج، منشط للجهاز الهضمي، ومكافح لالعراض الروماتيزمية ومضادة للالتهابات فعال . يكفي القول انه حقا نبتة طبية! وبالإضافة إلى ذلك، البابونج هو أيضا فعالة جدا لتخفيف البواسير. وسوف نقدم لكم هذه العلاجات العشبية 4 بالبابونج. و عليك اختيار واحد  وبعد ذلك إبدأ في التجريب الانسب لك !

 علاج البواسير بالبابونج الوصفة الاولى

هذا المرهم هو فعال جدا: أنه يقلل من البواسير وأيضا يزيلها نهائيا . يجب أن تأخذ وعاء من 250 مل من زيت جنين القمح. ثم يوضع فيه 10 غراما من البابونج المجفف و
بتلات 2 من الورود , يمكنك أن تترك على نار خفيفة الخليط لمدة ساعة واحدة. ثم يصفى كل شيء مع مصفاة.  تستطيع خلط المزيج مع 20 غرام من شمع العسل و 20 غرام من اللانولين. (بعد أن تم غليه مع الماء الساخن) يجب أن يتم تخزينها في زجاجة معقمة هذا المرهم حتى يبرد. بمجرد أن يكون صلبا، يتم تطبيقه على البواسير يوميا حتى تتخلص منها .

علاج البواسير بالبابونج الوصفة الثانية 

شراء زجاجة صغيرة من زيت البابونج وتطبيقه مباشرة على البواسير، حتى نشعر بالارتياح من أعراض العدوى.

 
علاج البواسير بالبابونج الوصفة الثالثة

هذا شيء رائع للألم! هذا العلاج يخفف من البواسير بشكل فعال. وهذا يطبق في الواقع بأخذ حمام المقعد المغطس من شاي البابونج. يمكنك إعداده عن طريق سكب حفنة من الزهور في ثلاثة لترات من الماء المغلي. ثم اسمحوا بالوقوف لمدة عشر دقائق. ثم يتم تصفية هذا التحضير لخلطه مع المياه الدافئة في المغطس -وعاء بلاستيكي- , يجب أن يستمر الحمام  خمس عشرة دقيقة. تفعل ذلك يوميا لتلاحظ تحسنا.


 علاج البواسير بالبابونج الوصفة الرابعة

هذا العلاج يقلل من التهاب الشرج. يوقف النزيف الصغير ويعزز الشفاء. لإعداد، تحتاج إلى غلي حفنة من أوراق البابونج في لتر من الماء لمدة عشر دقائق. تترك لتبرد. عليك استخدام هذا الخليط لغسل البواسير الخاص بك  بشكل يومي .

مع هذه العلاجات، يجب أن تختفي الأعراض على مدى فترة من 2-7 أيام و ستتخلص من التورم و الالتهاب، في المقابل، ستشعر بالارتياح تماما في غضون شهر واحد.

6- لتجنب ظهور البواسير!

أحيانا تظهر البواسير بدون سابق إنذار. ولكن لا يزال بوسعنا اتخاذ بعض الخطوات لمحاولة منع هذا الالتهاب في المستقيم والشرج.

  •      تجنب نمط الحياة المستقرة. يجب أن نمارس على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة (المشي أو الجري) لأنه يحسن من تدفق الدم في المنطقة .
  •  
  •  يجب عليك إثراء النظام الغذائي الخاص بك بالفواكه والخضراوات والأطعمة الكاملة، والتي تسمح للجميع بتجنب الإمساك.
  •      لا تأكل الطعام محنك جدا، الحار أو الدهني جدا.
  •     وينبغي أيضا أن تفقد الوزن.
  •      قبل كل شيء، يجب أن تشرب الكثير من الماء. لانه من المهم لتعزيز الدورة الدموية.

باتباع هذه النصائح، سيكون لديك حياة صحية خالية تماما من البواسير!

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لك بالفعل البابونج و الثوم من احسن الوصفات الطبيعية للبواسير

    ردحذف

لا تقرأ وترحل شارك بتعليق و ضع بصمتك فنحن نلتقي لنرتقي وتذكر جهود غيرك في كتابة الموضوع

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *