[ قريبا فرصة عمل حقيقية من المنزل لكل الماكثات بالبيت استثمري وقتك معي - افضل كريم تبييض الوجه و تفتيح البشرة

ابحث عن اي منتج هنا

الأربعاء، 10 أغسطس 2016

# منوعات

قريبا فرصة عمل حقيقية من المنزل لكل الماكثات بالبيت استثمري وقتك معي

بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين , اما بعد حبيباتي في الله , اعلم ان كثيرات منكن تقضي بالساعات من الوقت امام الحواسب بين شبكات التواصل الاجتماعي , وان هناك منكن من تعلم و سمعت بالربح والعمل عبر الانمترنت ,و لكن تراودها الشكوك و بالمقابل هناك كثيرات لا يعلمن ان هناك عمل حقيقي عبر الانترنت , شخصيا انا متزوجة وام لطفلين ومع هذا استثمرت وقتي اما م الكومبيوتر في ايجاد عمل ,

والحمد لله بفضله اصبحت الان محترفة ككاتبة و ادارية ومقدمة خدمات ترتبط بالسيو و بلوجر ولديا دخل ثابت جيد من عملي , لم يكن الامر سهلا خاصة بالنسبة لامراة مرتبطة بمسؤولية البيت لكن , لا احب مبدأ الفشل , لهذا انا الان لديا خبرة في هذا الميدان تفوق السبع سنوات تقريبا , عاميين كانا للتجربة ومعرفة التعامل من المنصات وطر ق,  الكتابة والربح مع بعض الامور التقنية , كان الفشل حليفي في العام الاول لكني ابدا لم أيأس لانني اعلم أن ابتسامة الحياة قد وجدت لأولئك الذين اوجدوا الفرص لتلقاهم .



من هذا المنطلق ورغبة مني في ايصال كل المعلومات التي بحوزتي في شكل دورات مدفوعة عبر السكيب , سأرسم للكثيرات طريق النجاح بعمل يوفر لها دخل شهري محترم جدا , حتى تستثمر وقتها بدل الوقوع في دائرة الضيق , هذه الدورات هي فرصة حقيقية لك حبيبتي في الله , ان كنت متخرجة و تمتلكين شهادات خاصة في اللغات فأنت هنا في المكان المناسب معي , ان كنت ماكثة بالبيت و لديك موهبة انت هنا ايضا في المكان المناسب , وان كنت مدمنة على الفيسبوك و لديك صفحة نشطة انت هنا ايضا في المكان المناسبة .
بالحقيقة ما سأقدمه لكن في موقعي الذي انا بصدد العمل عليه , و مشاركة لتجارب فاقت السبع سنوات توضع بين يديك و هو فرصة لا تقدر بثمن , و لكن للجادات والجادين فقط ..............
................فانتظروني قريبا .

هناك تعليق واحد:

لا تقرأ وترحل شارك بتعليق و ضع بصمتك فنحن نلتقي لنرتقي وتذكر جهود غيرك في كتابة الموضوع