[ طريقة التسمين بالخميرة wasafat khamirat lbira2016 - افضل كريم تبييض الوجه و تفتيح البشرة

ابحث عن اي منتج هنا

الأحد، 13 مارس 2016

# السمنة والنحافة

طريقة التسمين بالخميرة wasafat khamirat lbira2016

زيادة الوزن بالخميرة levure de bièreواللبن,وصفات لزيادة الوزن بالخميرة الخبز,الخميرة لزيادة الوزن قبل ام بعد الاكل؟,وصفات لزيادة الوزن الثدى,الخميرة الفورية لتكبير الارداف,وصفة الخميرة والحلبة لزيادة الوزن,وصفات لزيادة الوزن فى يومين,الخميره الفوريه مع الحليب تسمن,اضرار الخميرة الفورية للجسم

 هناك اسئلة كثيرة تطرح من الاخوات حول مسالة التسمين بالخميرة levure de bière وفي هذا الموضوع ساقول لك القول الفصل في استخدام الخميرة وهل هي خطرة على الجسم ام لا .
الخميرة هي احد الوسائل الناجحة للتسمين دون خوف من اي مضاعفات الا في حالات ربما نادرة تكون فيها المراة لديها حساسية لمركب الخميرة levure de bièreغير ذلك اي اخت تستطيع استخدام الخميرة للتسمين دون اي مشاكل .ولكن  من الواجب الحذر في الافراط فيها لانه واضح ان هناك اخوات الغريب فيهن انهن يردن التسمين في 3  ايام يعني بصراحة الشخص يكون عاقل في تفكيره .
لا نريد اكاذيب وشخصيا في موقعي ما اكتبه عن تجربة وهو مدعم بصيدلي وقد سالت الصيدلي قبل طرح هذا الموضوع واكد ان استخدام الخميرة للتسمين ليس فيه اي ضرر على عكس الادوية وساتطرق في المواضيع القادمة للامراض التي تدخلينها على جسمك جراء الاستخدام الغير العقلاني للادوية الكميائيىة.
طريقة التسمين بالخميرة wasafat

بالنسبة لاستخدام الخميرةlevure de bière فيكون بشكل يومي مقدار ملعقة قهوة بعد تناول وجبة الغداء على الاقل مدة شهر سيستفيد جسمك كثيرا من الخميرةlevure de bière لانها محفز طبيعي لزيادة الشهية وزيادة الوزن .
بعد مرور شهر ستلاحطين زيادة في وزنك بامكانك التوقف لان جسمك سييعتاد على الوزن ويحتفظ به او ان اردت لو لاحظت انخفاش في وزنك تقليل الكمية لتصبح نصف ملعقة كل يوم دون اي خوف .
تنبيه للاخوان انا اتكلم عن خميرة البيارlevure de bière  التي تباع عند الصيديلة  والافضل دائما شراء النوعية الاغلى لانها افضل وبالتوفيق لكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك بتعليق و ضع بصمتك فنحن نلتقي لنرتقي وتذكر جهود غيرك في كتابة الموضوع