ادخل ماتريد البحث عنه

أنيقة

الخميس، 31 مارس، 2016

لا تنسي هذا الامر في الايام الثلاثة الاولى للولادة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ,ضمن سلسلة المواضيع المقترحة الام الجديدة والرضيع والحمل اقترح عليكم هذا الموضوع الحصري الذي اؤكد ان الكثيرات ليست لديهن ادنى معلومة عنها و الامر يتعلق بحليب الام في الثلاثة الايام الاولى من الولادة ,وكيف ستحمي اذن ابنك الرضيع  من كل الامراض التعفنية باذن الله مستقبلا .
من واقع تجربتي كام ومن تجربة امي السابقة والعرف المتداول عندنا اننا نقوم في الثلاثة الايام الاولى لا يهم متى الاول او الثاني او الثالث المهم ان لا تنتظر الام للرابع لانه لن يكون له اي مفعول على الرضيع .

لا تنسي هذا الامر في الايام الثلاثة الاولى للولادة


تقوم الام في الثلاثة الايام الاولى من الولادة بعصر كمية من الحليب من ثديها ولا يهم حتى لو كان لون الحليب شفاف كالماء لا يهم
و كل الامهات تعلم ان الحليب ياخذ لونه الطبيعي بعد اسبوع والقطرات الاولى من حليب الام هي الاكثر فائدة على صحة الصغير وتقوية مناعته ,حسنا تقوم الام بعصر الحليب في فنجان مقدار ملعقة اكل ثم تاخذ منه في مقطر او تستخدم ضمادة معقمة او قطن معقم وتقطر قطرتان منه في كلتا اذني الرضيع ,وباذن الله لن يضاب ابنك في حياته بالالتهابات الخطيرة للاذن .
اؤكد للاخوات انه عليك استخدام الوصفة قبل مصي الثلاثة ايام الاولى بعد ذلك لا داعي لتجربتها و ان الطريقة استخدمتها شخصيا مع اطفالي  وهي فعالة  وما خاب من استشار ولو لديكن اي استفسار يمكن طرحة في التعليق .

هناك 5 تعليقات:

  1. Chokran bzaf 3la ifada dyalkom

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يسعدني دائما ان تكون في مواضيعي افادة للاخوات بالتوفيق

      حذف
  2. اشكرك على الموضوع في جميع الحالات حليب الام مفيد ولا ضررمناستعماله

    ردحذف
    الردود
    1. العفو اكيد حليب الام لا يقارن في فائدته الصحية على الطفل و من تستطيع اكمال الحولين في الرضاعة سيكون جيد لها ولولدها

      حذف
  3. oridou marefat enjab dakar wa mahya wasfa wa arjou almousaada choukran

    ردحذف

لا تقرأ وترحل شارك بتعليق و ضع بصمتك فنحن نلتقي لنرتقي وتذكر جهود غيرك في كتابة الموضوع

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *