ادخل ماتريد البحث عنه

أنيقة

الخميس، 10 مارس، 2016

زيت النعناع لتكبير الثدي | كيفية تكبير الصدر تسمين الوجه

محتويات مرتبطة بالموضوع 
فوائد زيت النعناع للشفايف
زيت النعناع للهالات السوداء
زيت النعناع لتكبير الثدي
استخدامات زيت النعناع
زيت النعناع لتسمين الوجه
زيت النعناع لتكبير المؤخرة
خلطة زيت النعناع للوجه
فوائد زيت النعناع للتخسيس
النعناع هو واحد من النباتات المعروفة والتي يمكن استخدامها في مختلف مستحضرات التجميل والمواد الصيدلانية والعديد من الصناعات الأخرى. زيت النعناع الذي يستخرج من نبتة النعناع بشكل طبيعي. ثبت علميا أن زيت النعناع  مفيد جدا لصحتك وبشرتك أيضا. والشائع عنه استخدامه  لإضافة نكهة إلى وصفات لذيذة كاضافته الى الشاي .

ويمكن أن يستخدم أيضا لإضافة نكهة إلى مواد التجميل الخاصة بالمراةبسبب الاستخدامات الغير المحدودة لزيت النعناع ، فهو من المواد الاكثر طلبا في المتاجر الخاصة بالطب البديل ، وهو متوفر بسهولة في السوق. وفيما يلي بعض الفوائد الصحية لزيت النعناع لمساعدتك على استخدامه بالطريق الصحيحة.

 تحسين الجهاز الهضمي:

 زيت النعناع مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي. يمكنك استخدام بضع قطرات من الزيت في كوب من الماء ويحرك ويشرب بعد كل وجبة. هذا وسوف تساعد على تحسين عملية الهضم لديك، وهو أمر جيد لصحة الجسم والعقل

العناية بالأسنان:

 

زيت النعناع لتكبير الثدي لتسمين الوجه و لتكبير الخدود للتخسيس للشفايف للشعر

 

 يمكن أيضا  استخدام زيت النعناع  في العناية بالأسنان فينصح به من قبل مختلف أطباء الأسنان، بسبب خاصيته المطهرة. وهذا أمر جيد للغاية لقتل البكتيريا من الأسنان ومعالجة امراض اللثة، وكذلك القضاء على رائحة الفم الكريهة وإعطاء الشعور بالانتعاش في فمك ويمكن حتى مضغ اوراق النعناع الخصراء.

 العناية بالأظافر:

 زيت النعناع له خاصية مضاد للفطريات التي تساعد على قتل الفطريات المتواجدة على  الأظافر . ويقلل أيضا من خطر الإصابة بها الأظافر فينصح باستخدامه مرة في الاسبوع لتقوية الاظافر ووقايتها.

التهاب المسالك البولية

منذ العصور القديمة هذا النبات  يستخدم للحصول على إعفاء من مشاكل الجلد المختلفة وواحد منهم التهابات المسالك البولية. بسبب خاصيته المضادة للبكتيريا، وهذا الزيت يساعد في شفاء التهاب المسالك البولية بشكل طبيعي.

لتخفيف الآلام: 

 يوجد زيت النعناع المخصص فقط للدلك للاستخدام الخارجي وهو يساعد على تخفيف من آلام العضلات والجسم خاضة الام الركبة والظهر. حتى إذا كان لديك صداع، وآلام في العضلات،زيت النعناع  هو الحل الأمثل بالنسبة لك.

 العناية بالبشرة:

 الإحساس بالتبريد والانتعاش الذي الذي يوفره زيت النعناع هو مفيد حقا للحصول على شفاء من مشاكل مختلفة تتعلق الجلد مثل الطفح الجلدي والالتهابات، وحرق الجلد، وجروح بسيطة، والحكة وغيرها من مشاكل الجلد

العناية بالشعر

زيت النعناع هو  أيضا مفيد  لشعرك. يمكنك إضافة بضع قطرات من الزيت في الشامبو الخاص بك، وسوف تعطيك شعورا جديدا لفروة الرأس يساعد على التخفيف من فروة الرأس الجافة، والحكة والقشرة والعديد من مشاكل الشعر الأخرى للتذكير فهو يستخدم في اشهر شامبو للقشرة الخاض بالشعر وهو head and shoulders

 علاج السعال 

زيت نعناع ايضا يستخدم كمضاد للسعال وياخذ بشكل يومي  بمقدار ملعقة قهوة سيشعوك بارتياح كبير في منطقة الصدر ويخفف الضيق الصدري الذي يسببه السعال بسبب التهاب القصبات الهوائية.

في الاخير تنمنى يعجبكم الموضوع ونصيحة اخيرة يجب شراء الزيت من عند صيدلي افضل فهناك زيت خاص بالدهن فقط وهناك زيت خاص بالاستعمال الطبي اي امكانية شربه .

 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك بتعليق و ضع بصمتك فنحن نلتقي لنرتقي وتذكر جهود غيرك في كتابة الموضوع

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *